‏‏دعوة الطوارئ إلى يوم العمل! إغلاق التضوحية الآن! نحن بحاجة إلى نهاية الوباء! ‎#MaydayMayday

‫‏‏‏‏‏هناك الآلاف من الأسباب في 1 مايو لتصبح بصوت عال من أجل إيقاف التشغيل التضغي وتغيير الاستراتيجية بهدف إحضار أرقام كورونا إلى المقربة من الصفر في أقرب وقت ممكن: سواء كانت رعاية القوة في وحدة العناية المركزة المزدحمة، وسلطة التنظيف، موظف مركز الاتصال * ص، عامل في مصنع السيارات، المعلم أو البقالة المورد * في التضامن هو لنا جميع طلاء الوباء. عرض في 1 مايو تحت Hashtags #maydaymayday و #zerocovid في وسائل التواصل الاجتماعي، لماذا تحتاج إلى إيقاف التشغيل التضغي – وإذا كان بإمكانك ارتداء احتجاجك مع مجموعاتنا المحلية والنقابات في الشارع (قائمة الاحتجاجات أدناه)!‏

‫‫حيث يكون الكثير من الصناعة، فإن أرقام الخريف مرتفعة، كما تظهر دراسة جديدة. الطهاة من الصناعة إلى الخدمة العامة لا تترك الناس في المنزل مع الأعراض. انها “مجرد نزلة برد”. لا يتم تنفيذ تدابير وقائية. المهاجرين بشكل خاص * الداخل واللاجئون في المهن ذات الصلة بالتوزيع مع مخاطر كورونا العليا – من التنظيف للمسنين للعناية بالمسنين إلى التسليم والغذاء البريدي. غالبا ما يرفض المشرفون تغيير استخدام المخاطر في الداخل لحمايتهم. لقد فقد الكثير من الأشخاص ذوي الإعاقة عملهم تماما أو يعملون في العمل لفترة قصيرة دون مدفوعات تعويضات.

‫العديد من الرسائل التي وصلت إلى شهود الولايات المتحدة من هذه الولايات:

‫أنا أعمل في الرعاية، في منشأة يوجد فيها عدد قليل من المرضى المصابين. من خلال مرضي، أعول إلى مجموعة المخاطر، ومع ذلك، سيتم استخدامها في محطة الحجر الصحي. من يهتم بصحة مقدمي الرعاية ويساعدنا إذا لم يعدكنا بعد الآن؟

‫أنا أعمل في رياض الأطفال والرعاية في المنزل شريكي المرضى. لدي قلق كبير لاتخاذ كورونا من خلال عملي. حتى مع وجود حدوث مرتفع للغاية، كانت رعاية الطوارئ كاملة تماما كما هو الحال في وضع التحكم.

‫أنا أعمل كملحق البقالة في سلسلة سوبر ماركت كبيرة. تتطلب الشركات أن نأتي طعامها إلى المناطق أو المطابخ المشتركة. في كثير من الأحيان، هناك بالفعل الكثير من الموظفين في غرف غير تهوية صغيرة جدا معا. أكثر من 90٪ من العملاء لا يرتدون قناعا عندما أحضر إليك الطعام.

‫دعونا نوضح ذلك في يوم العمال * الحركة الداخلية: لن نعمل دون قيد أو شرط. وتسمى التضامن طلاء الوباء. لا يوجد صراع مستدام من أجل مصالح العمال في الداخل، إذا لم يواجه هذا القتال من أجل نهاية الوباء. كلما ارتفعت أرقام القضية، كلما اقتصر تأثير تدابير السلامة المهنية. كلما طالت أطول جوجو تأمين ميزة أخرى لدينا. مع الرئة التالفة، مع وجود وقوادم طويلة طويلة وعصبية أو حتى ميتة، فإن الأجر الأعلى لا يجلبنا الكثير. نحن نحارب إيقاف التشغيل التضغي! اللقاحات والاختبارات وحدها لن تنقذنا! دعونا قمع الفيروس مع استراتيجية مدعومة علميا وإنقاذ الأرواح! نهاية الوباء ممكن!

‫قد لا نتمكن من الحصول على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي مع مئات الآلاف من المتابعين في مثل بعض الجهات الفاعلة – ولكن إذا كنت تشارك، فإننا نكون الآلاف ويمكننا الفوز باهتمام وسائل الإعلام في 1 مايو بالنسبة لنا! → تظهر في يوم العمال * في Hashtags #maydaymayday #zerocovid على جميع قنوات وسائل التواصل الاجتماعي، لماذا تحتاج إلى إيقاف التشغيل التضغي!

‫لذلك يمكن أن ننظر:

#maydaymayday ‫أنا مصفف شعر. العميل مع القناع على الأذن والحفل في متناول اليد ليست غير شائعة. تم تبرير ذلك بالبيان، ونحن مقدمي الخدمات، لأن المرء لا يمكن أن يكون “ليس كذلك”. إغلاق التضوحية الآن! ‪ #zerocovid

#maydaymayday ‫أعمل في مصنع فولكس واجن في مسبك. وكان التحول أكثر من 70 حالة كورونا في الأسابيع الأخيرة. لا يشعر الزملاء بشكل جيد وطلب الاختبار. المشرف: “يا هذا مجرد نزلة برد”. إغلاق التضوحية الآن! ‪ #zerocovid

ن خلاقا – مع الصور ومقاطع الفيديو ومكالمات الطوارئ! أرسل لنا بيانك كما يجب أن ننشر هذا المجهول‪!

‪والجميع من الممكن: → يحمل احتجاجنا في الشارع! في فرانكفورت، ميونيخ، برلين وفيينا، يتم التخطيط لاحتجاجات #MaydayMayday يوما مع النقابات. كن هناك! حفل شحن لاستراتيجية صفر كوفي! في الوقت المناسب 1 ‪‪‪مايو، القضية الثانية من صحيفةنا نريد توزيعها‪!

Berlin11 Uhr, Hackescher Markt: „Gewerkschaften in die Offensive“
17 Uhr, Hermannplatz: „Revolutionärer 1. Mai – Enteignungsblock“
Düsseldorf10:30 Uhr, DGB-Haus, Friedrich-Ebert-Str. 34–38: Demozug zum Rheinufer
Essen30. April, 17 Uhr, Kundgebung am Rathaus-Platz
Frankfurt am Main10:30 Uhr, DGB-Demontration. Ort: tba
Hamburg14 Uhr, Kundgebung am Dammtor
Köln17 Uhr, Wiener Platz, Demonstration „Für eine Zukunft ohne Krisen“
München10 Uhr, DGB-Haus, Schwanthalerstr. 64, Demonstration zum Königsplatz.
Wandzeitungen zu Covid am Arbeitsplatz
Siegen9 Uhr, Kornmarkt, von dort zur DGB Demonstration an der Siegbrücke, Bahnhofstraße
Siegen11:15 Uhr, Infostand Bahnhofstraße höhe Engelsapotheke
Wien12:00, Ottakring: Demonstration „MAYDAY – Wien“
Skip to content